نبذة عن سكر

إن كنت ممن يبحثون عن الجديد في عالم الأزياء وآخر صيحات الموضة العالمية، النسائية و الرجالية أو حتى المنزلية، فما عليك سوى الدخول على موقع سكر.كوم، أول نادٍ للتسوق الإلكتروني الحصري في الشرق الأوسط، تغطي نشاطاته دول الخليج، والأردن، ولبنان ومصر.

في عام 2012 وبعد أن أصبح سكر.كوم موقعاً رائداً في مجال التجارة الإلكترونية، قامت شركة سوق.كوم بضم سكر.كوم ليكون جزء من أعمالها، ليتخذ من دبي بالإمارات العربية المتحدة مقراً رئيسياً له، بالإضافة إلى مكاتب إقليمية بالمملكة العربية السعودية ومصر وتركيا.

العضوية في موقع سكر.كوم مجانية، وتتيح للأعضاء الذين يتجاوز عددهم 2 مليون، فرصة التسوق الحصري مع أحدث التصاميم ودور الأزياء من أرقى وأفخم الماركات العالمية، بالإضافة إلى التشكيلات الخاصة بموقع سكر.

و بفضل فريق متخصص من خبراء الموضة والموردين وفريق خدمة العملاء، فإننا نعمل جاهدين على توفير أفضل تجربة تسوق آمنة يمكن لزوار "سكر.كوم" الحصول عليها.

نسعى دائما في سكر.كوم إلى تطوير موقعنا لتلبية طلبات عملائنا من خلال أجهزتهم المحمولة أو اللوحية أو حتى من خلال هواتفهم الذكية، مع توفير خيارات دفع مرنة مثل الدفع عن طريق الموقع أو الدفع نقداً عند التوصيل، مع إمكانية إعادة أو استبدال المشتريات مجاناً.

إن ما يميزنا في سكر.كوم هو شغفنا بكل ما يتعلق بالموضة والأزياء، وهو دون شك ما يُلهمنا كل يوم لتقديم المزيد لعملائنا ومشاركتهم سحر الأناقة من خلال أحدث وأرقى صيحات الموضة و "أحلى العروض".

استمتع بالتسوق معنا!
فريق سكر